”الفيفا“ تنبهـر بما فعلته جمهـور الرجـاء العالمي وتشكرهم -->

”الفيفا“ تنبهـر بما فعلته جمهـور الرجـاء العالمي وتشكرهم

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتنويه بما فعلته جماهير الرجاء البيضاوي من لفتة انسانية في حق احد مشجعي الفريق الأخضر الذي هو في مرحة العلاج من مرض السرطان، نسأل الله له بالشفاء العاجل.


هذا، وقد قامت أعداد كبيرة من جماهير الرجاء العالمي بالذهاب صوب بيت الشاب المريض مباشرة بعد نهاية مباراة الرجاء وهلال القدس الفلسطيني والتي لم يستطع حضورها، فقامو بمؤازرته ونادو بإسمه في مشهد تقشعر له الأبدان وتبكي فيه القلوب.


مشهذ تفاعل معه الشاب الرجاوي بطريقة رائعة حيث خرج من شرفة المنزل بقميص الرجاء وهو يتغنى مع أغاني الرجاء التاريخية ويشكر كل من جاء ليسانده في التغلب على مرضه.
هي اذن مبادرة انسانية لقيت استحسانا واعجابا من طرف الرأي العام المغربي والدولي، وبهذا اعتبر جمهور الرجاء صوتا يدافع على المظلومين والمقهورين ويؤازر كل من يعاني في صمت.


"الفيفا" بدورها لم تترك هذه المبادرة الإنسانية تمر مرور الكرام، فقامت بتسليط الضوء عليها بتغريدة في حسابها الرسمي على "تويتر"، تشكر فيه الجمهور الأخضر الذي داع سيطه وأصواته ورسائله ذات الأهذاف الإنسانية والتي تقف دائما مع المظلومين وتواسيهم بتشجيعاتهم وأغانيهم الهادفة. فشكر خاص لهذه الجماهير الرائعة وجميع الجماهير التي تبدع وتحمل رسائل انسانية. 


icctvnews
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع iCCTv.بالعربية .

جديد قسم : أخبار الرياضة

إرسال تعليق